عادة ما يكون رأس السنة هو الموسم الذي ينتهزه الناس للتغيير والسفر حول العالم، وتظل المغرب الوجهة المفضلة للسياح من جميع أنحاء العالم. وفي إطار الجهود للحفاظ على مكانة وشعبية المدينة، يقدم منتجع “مازاغان بيتش آند غولف” عروض خاصة لجعل المنتجع الفاخر أفضل مكان لاستقبال العام الجديد.

وقال السيد/ ماسيميلانو زاناردي، المدير العام لمنتجع “مازاغان بيتش آند غولف: “رأس السنة هو الموسم الذي تجتمع فيه العائلات والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة. ولذلك فإذا كنت تفكر في تخطيط عطلة عائلية خارجية، فمن السهل أن تحصل على العديد من الخيارات. وبينما هناك آلاف الأماكن الرائعة في العالم، إلا أنه لا مكان يضاهي تراث المغرب الأصيل. وإننا في “مازاغان بيتش آند غولف”، نبذل قصارى جهدنا في الحفاظ على مكانتنا بتقديم أفضل الخدمات، من الأطعمة الطيبة والعديد من الأنشطة  المتنوعة للعائلات والأطفال من مختلف الأعمار”.

وفي دراسة أجرتها أمريكان اكسبريس مؤخراً كشفت أن المغرب هي الوجهة الرائدة في عام 2019. وحرصاً منها على قضاء لحظات لا تنسى في بداية العام الجديد، قامت إدارة منتجع “مازاغان بيتش آند غولف ” بالاستعداد لهذا الموسم بوضع برامج مليئة بالمفاجآت الأسطورية. وسوف يستمتع النزلاء بأمسية حافلة بالعروض المذهلة مثل رمي السكاكين والخدع السحرية، إلى جانب الأصوات المدهشة والمذاق الرائع. ويتضمن العرض الخاص برأس السنة الإقامة لشخصين بالغين وأطفال أقل من 12 عاماً، كما يشمل إفطار مجاني. وبالإضافة إلى ذلك يقدم العرض عبور لا محدود للدخول لأندية الأطفال من كدز بيبي وكلوب رش، إلى جانب دخول مجاني لأنشطة رياضية وترفيهية مختارة مثل ركوب الدراجات ومركز اللياقة البدنية وغرفة حمام البخار. كما يسمح للنزلاء بدخول نادي الغولف في مجموعات إلى جانب ذلك يقدم لهم خدمة نقل مجاني مجدول إلى المطار.

وفي إطار التزام منتجع مازاغان بيتش آند غولف بجودة الخدمة ولضمان استمتاع النزلاء بأمسية خاصة في ليلة رأس السنة، يقدم المنتجع الفاخر عرضاً للعشاء في أفضل مطاعم المنتجع يبدأ من 1000 درهم مغربي للكبار و500 درهم مغربي للصغار.

ونسبة لما يقدمه من تجارب نادرة ومتفردة، أصبح منتجع مازاغان بيتش آند غولف قبلة للعديد من كبار الشخصيات والمشاهير في رأس السنة. ويقع على مساحة 90 كيلومتر في جنوب كازبلانكا في الجديدة، يطل المنتجع على المحيط الأطلسي ويحاط بساحة داخلية ساحرة، ما يمنحه إطلالة مميزة على المحيط والبحيرات وملاعب الغولف والحدائق ومناظر أحواض السباحة الرائعة في الوسط.

وبينما تكون بعض المناطق السياحية الشهيرة متجمدة ومزدحمة في هذا الموسم من العام، يفضل معظم السواح المغرب لكونها منطقة سياحية رائعة، ويعود الفضل في ذلك للتنوع المناخي والسحر الرومانسي.