الإجازات في زمن كورونا أصبحت عادة ملغية عند الكثيرين لكن لن يطول الأمر..فالحياة بدأت تعود الى طبيعيتها وتظل الاجراءات الاحترازية واجبة ولها الأولوية ،التعقيم قبل كل شيئ ،وبعد فترة قد طالت من المكوث في المنزل واعتزال الحياة في الخارج ،عليك ان تبحث عن مكان استثنائي نظيف وموثوق لتقضي به اجازة ترفه بها عن نفسك

وفي نفس الوقت تبقى محميا وآمنا انت وعائلتك

لذلك قصدنا فندق كمبنسكي الشهير في مول الإمارات واخترنا شاليهات آسبين لاجازة آمنة ومميزة

بالتأكيد النظافة من اهم المواصفات التي يشتهر بها فندق كمبينسكي مول الإمارات لكن اضف اليوم التعقيم ،فبمجرد وصولك لبهو الفندق سيتم تعقيم حقائبك كذلك سيتم التحقق من حرارتك ،لزوم التأكد من خلوك من اي اعراض أو أمراض .

فندق كمبينسكي مول الإمارات
فندق كمبينسكي مول الإمارات

الاقنعة الوقائية والمعقمات توزع على الغرف بانتظام كما يتم تعقيم الغرف بعد وقبل اشغالها من الزوار ،كذلك تطبق اجراءات التباعد الاجتماعي في المقاهي والجلسات

كيف تبدو السياحة في زمن كورونا

 

بالتأكيد شاليهات آسبن من أجمل الوجهات الفندقية الفاخرة في دبي حيث ستعتقد عند دخولك إلى هذا الفندق أنك غادرت دبي حيث أن الأرضيات الخشبية، والجدران الحجرية، والثريات من قرن الوعل، والمواقد والنوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف وتطل على مناظر خلابة من الثلوج كلها تذكر بأجمل الشاليهات في جبال الألب ، ولكن كل هذه الأوصاف و الميزات هي لشاليهات أسبين  Aspen Ski Chalet في فندق كمبينسكي مول الإمارات.

كل شيء في هذا الشاليه فائق الفخامة بدءا من النعال السوداء المخملية، والورود الحمراء الطازجة، وصنوبر الزينة وحمام من الرخام المليء بوسائل الراحة التي أبدعتها العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة هيرميس.

وتضم الغرفة نظام تحكم iPad، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة والعديد من التفاصيل المدروسة التي تليق بالفنادق الراقية، ومنها أريكة طويلة وأنيقة موضوعة قرب نافذة تطل على الثلج، وبقعة كبيرة لتناول القهوة الصباحية.

وتعد شاليهات أسبن في kempinski دبي أنيقة ومريحة وجديرة بالتجربة، وتبدأ أسعار الليلة الواحدة في الشاليه من 549 دولار، وهي شاليهات تضم غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم بالإضافة إلى شقق الدوبلكس.

يمكنك الاستمتاع بوجبة العشاء في مطعم ساليرو الاسباني الشهير كذلك يمكنك طلب خدمة الغرف التي ستمكنك من الاستمتاع باطيب المأكولات باطلالة خلابة وفريدة في دبي.

انه المكان الذي عندما ينزوره ستدرجه كمانك المفضل لاجازتك القادمة ايضا