أهم أماكن السياحة في المالديف

لنتعرف سوياً على أفضل جزر المالديف وأجمل مناطق السياحة في جزر المالديف ..

جزيرة ماليه

من أفضل جزر المالديف شهر العسل وهي عاصمة جزر المالديف تتميز بأبنيتها الحضارية الملونة وأسواقها كما تشتهر بشاطئها الصناعي الذي يعتبر الوجهة الأبرز فيها، تضم أيضا مجموعة من المطاعم المميزة.

تضم جزيرة ماليه عدد كبير من الأماكن التاريخية والثقافية المهمة بالإضافة إلى العديد من الوجهات الترفيهية و الاستجمامية الرائعة

جزيرة ماليه

منتجع جزيرة هيلينجيلي

من أجمل جزر المالديف تقع فيتقع في منطقة منعزلة على الجانب الشمالي الشرقي من الجزيرة المرجانية الشمالية مالي أتول، تعتبر وجهة مثالية لمحبي الغوص حيث تتوفر مدرسة للغوص تؤمن كافة المعدات اللازمة للقيام برحلة غوص ممتعة، يوجد عدة مطاعم فاخرة في الجزيرة كما يمكنكم مشاهدة الدلافين تسبح في المياه الزرقاء التي تحيط بالجزيرة.

منتجع جزر هيلينجيلي

جزيرة الكاكاو

يعتبرها الكثيرون جزيرة مالديف الأولى فهي من أجمل جزر المالديف لقضاء شهر العسل حيث تتمتع بمياه كريستالية صافية وذات رمال بيضاء على الشاطئ كما ان شمسها ساطعة على مدار العام

تضم الجزيرة منتجعاً فاخراً وهو كومو كوكو آيلاند يقدم فيلات واجنحة راقية تطل على المياه الكريستالية ويوفر لنزلائه علاجات سبا للاسترخاء ومراكز للغوص.

جزيرة الكاكاو

منتجع بارادايس آيلاند

من اكبر منتجعات السياحة في المالديف يطل على احد شواطىء الجزيرة الرائعة ويتيح لزواره امكانية الاستمتاع بممارسة مختلف الرياضات مثل الغوص و الكرة الشاطئية والركمجة وغيرها من الرياضات المائية التي تجعلك تستمتع بعطلتك في في الجزيرة الى ابعد حدود.

منتجع بارادايس آيلاند

مدينة ادو المرجانية

مدينة ادو تقع جنوب البلاد وهي المدينة الثانية بعد عاصمة جزر المالديف ماليه باعتبارها مركز اقتصادي واداري هام للبلاد، تعتبر أفضل مكان ينطلق منه السياح لزيارة بقية جزر المالديف .

مدينة ادو المرجانية

منتجع دابليو مالديفز

من اجمل اماكن السياحة في المالديف يقع على جزيرة خاصة داخل أري أتول الشمالية، تتميز الجزيرة بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية اضافة الى الشعاب المرجانية.

يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الانشطة التي يقدمها المنتجع من ضمنها الرياضات المائية واليوغا والاستفادة من علاجات المساج والأيورفيدا.

منتجع دابليو مالديفز