أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019

مع اقتراب نهاية العام ، يبدأ كل محبي السفر التخطيط لرحلتهم للعام المقبل. كما نعلم جميعًا ، كلما كانت الوجهة أرخص ، كلما كان بإمكانك الاستمرار في الإقامة . في بعض البلدان ، 45 دولارًا / ليلة بالكاد توفر لك سريرًا للنوم في بيت الشباب ، بينما في بلدان أخرى يمكن أن تدفع ثمن فيلا فاخرة!

في كانجو ، بالي في إندونيسيا ، يمكنك الحصول على فيلا من غرفتي نوم مع مسبح خاص مقابل 50 دولارًا في الليلة ، بينما عندما تزور اليابان ، فإن 50 دولارًا بالكاد توفر سريرًا مزدوجًا على أرضية غرفة صغيرة.

أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019

من المؤكد أن عام 2019 سيكون عامًا رائعًا للمسافرين ، وإذا كنت تخطط بالفعل لرحلتك للسنة الجديدة ، فستكون هذه المشاركة من أجلك. بعض هذه البلدان أرخص الآن من أي وقت مضى ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى انخفاض عملتها المحلية في السوق العالمية ، أو بسبب الافتقار إلى السياحة في الآونة الأخيرة.

لن نكتب أبدًا أي مشاركة لعرض الأسعار المنخفضة على حساب النضال الاقتصادي ، ولكن من خلال زيارة هذه الأماكن بشكل مستقل الآن ، لا يمكنك الاستمتاع فقط بأسعار أفضل لنفسك ، ولكن أيضًا مساعدة الشركات المحلية والأشخاص على طول الطريق.

فيما يلي أفضل 10 بلدان سفرًا في عام 2019.

1. اندونيسيا

الشواطئ ذات الرمال البيضاء ، وركوب الأمواج على مستوى عالمي ، وأفضل غوص السكوبا في العالم وبعض من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة للغابات والأرز ، وإندونيسيا هي بلا شك واحدة من بلادنا المفضلة على الأرض.

تعد إندونيسيا حاليًا واحدة من أكثر الأماكن بأسعار معقولة التي نعرفها. 1 دولار أمريكي سيحصل على حوالي 14500 روبية ، وهو 1000 روبية أكثر مما كان عليه في عام 2018. قبل ست سنوات لم تحصل إلا على 9،050 روبية مقابل الدولار.

أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019

تقدم إندونيسيا قيمة لا تصدق من أجل الإقامة والطعام والنقل. هنا يمكنك الحصول على غرف بيت ضيافة جميلة ، غالبًا ما يتم وضعها في فيلات المسبح ، مقابل 20 دولارًا أمريكيًا في الليلة.

يمكنك تناول وجبات المأكولات البحرية اللذيذة والأطباق الكلاسيكية الألفية مثل “تحطيم الخبز المحمص” مقابل 3 دولارات ، ويمكنك استئجار دراجة نارية هنا مقابل بضعة دولارات في اليوم (السيارات حوالي 15 دولارًا في اليوم).

أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019

2. المكسيك

إن المأكولات المتنوعة اللذيذة ، والأشخاص المحليين الودودين ، والشواطئ ذات المستوى العالمي ، وجميع وسائل الراحة التي يمكن أن تأمل فيها ، والحيوية المسكرة تجعل من المكسيك مكانًا نعود إليه مرارًا وتكرارًا. إنها واحدة من الدول المفضلة لدينا للسفر إلى واحدة من الوجهات القليلة حيث يمكننا أن نرى أنفسنا الذين يعيشون على المدى الطويل. هناك الكثير من الأماكن المدهشة التي يمكنك زيارتها في المكسيك ، والأشياء التي يمكنك القيام بها يمكنك قضاء سنوات هنا وعدم رؤيتها كلها.

المكسيك بأسعار معقولة للغاية هذه الأيام بفضل البيزو الذي يكافح من أجل زيادة تكاليف المعيشة. في وقت كتابة هذا التقرير ، وصل سعر الدولار الأمريكي إلى 19.6 بيزو وهو أمر لا يصدق. عندما سافرنا هنا في عام 2014 ، كان الدولار عند 12.8 بيزو ، وحتى ذلك الحين كنا نظن أنها قيمة جيدة مقابل المال.

أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019

اليوم ، أصبحت البلاد نظريًا أرخص بنسبة 49٪ بسبب تحويل العملة إلى الدولار الأمريكي (والعديد من العملات الأخرى بما فيها الدولار الكندي).

إذا كنت تريد حقا توفير المال أثناء زيارة المكسيك ، تجنب المجيء إلى هنا خلال موسم الذروة (نوفمبر – مارس) عندما يمكن أن ترتفع أسعار الإقامة (خاصة في ديسمبر) ويتم حجز العديد من أفضل الأماكن.

بغض النظر عن مجيئك ، سوف تصدمك المكسيك بقيمتها الكبيرة. سندويشات التاكو مقابل 30 سنتا لكل منها ، كيلو من القريدس الطازج من سوق السمك مقابل 3 دولارات ، كوروناس مع شريحة من الجير مقابل 1.5 دولار ومارغريتا قوية خدمت لك بينما يتم دفن قدميك في الرمال مقابل دولار واحد فقط لكل منهما. ستجد رحلات داخلية بأسعار معقولة ورحلات بحافلة لمسافات طويلة رخيصة.

أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019

3. الهند

سواء كنت تحبها أو تكرهها ، وحتى لو كنت تحبها ربما تكرهها أيضاً ، الهند هي واحدة من أكثر وجهات السفر متعة على وجه الأرض. الفوضى والهدوء. البكر والقذره. ودية وغاضبة. مجاني ومحبط. الهند هي خلاصة جميع التجارب التناظرية التي تجعل السفر مدهشًا جدًا.

في حين أن الهند هي المكان الأكثر إثارة ومذهلاً للسفر ، إلا أنها على الأرجح أرخص الأماكن. وبفضل الروبية الهندية التي تتداول حاليا بسعر 70 روبية مقابل الدولار – وهو 6 روبية أكثر لكل دولار من الذي كنت ستتلقاه في عام 2018 – من المحتمل أن تكون الهند هي أفضل مكان للسفر إذا كنت ترغب في تمديد الدولارات أو اليورو أو الجنيه الإسترليني.

في المرة الأخيرة التي كنا فيها في الهند ، قمت بشراء أرخص (بعد ملء) وجبة تناولتها أثناء السفر. اشترى لي 20 سنتا كومة من بوريس (خبز مقلي رقيق) واثنين من أنواع مختلفة من الكاري خدم لي من عربة الشارع. الوجبة كانت لذيذة وملأتني بالكامل … مذهلة.

في حين أن تكلفة هذه الوجبة كانت منخفضة بشكل استثنائي ، إلا أننا كثيرا ما كنا نأكل كل ما يمكنك تناوله من وجبات ثالي مقابل أقل من 1.50 دولار وشرب عصير الليمون الطازج الذي يتم عصره في الشارع مقابل 15 سنتًا للزجاج. كان لدينا إقامة مجانية  وعند دفع ثمن فنادقنا ، كان لدينا غرف مزدوجة لائقة لكن الأساسية لحوالي 3 دولارات في الليلة الواحدة.

أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019

4. كولومبيا

بعد حمل حقائب السفر كولومبيا في أواخر عام 2016 ، سرعان ما وضعت نفسها بين الدول المفضلة لدينا التي مررنا بها من قبل. فالشعب الودود ، والأدغال المورقة والأدغال المذهلة ، والمدن الاستعمارية الإسبانية المذهلة والشواطئ الخلابة ، كولومبيا هي حلم المسافرين.

شهد البيزو الكولومبي تراجعاً هائلاً في السنوات الأخيرة ، وهو أمر للأسف لا يناسب الاقتصادات المحلية والكولومبيين الذين يتطلعون للسفر ، ولكنه يمنح المسافرين ذوي الميزانية المحدودة حافزاً إضافياً لزيارة هذا البلد المذهل.

أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019

التقينا بزوجين في ميديلين قررا الانتقال إلى كولومبيا للتقاعد في عام 2014. ومنذ وصولهما ، ارتفع البيزو من 1800 إلى الدولار الأمريكي ، وصولًا إلى 3.350 ، وهو انخفاض مذهل بنسبة 88٪ ، مما يمنح اعتزاله دفعة هائلة.

لحسن الحظ ، بدأ البيزو يستقر مرة أخرى قليلاً ، وفي وقت كتابة هذا التقرير ، كان يجلس عند حوالي 3300 بيزو مقابل الدولار الأمريكي. وهذا يعني أن كل شيء في كولومبيا يعد قيمة كبيرة للمسافرين. سواء كنت تزور الدولار أو الجنيه أو اليورو أو الين أو اليوان ، فإن كولومبيا هي صفقة أفضل الآن من أي وقت مضى.

أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019

5. كوبا

إذا كنت تبحث عن وجهة زهيدة لزيارتها في منطقة البحر الكاريبي ، فستكون كوبا على رأس القائمة! يمكنك السفر إلى هنا بشكل شامل ، ولكن إذا اخترت السفر إلى كوبا بشكل مستقل ، فستكون لديك تجربة أكثر ثراءً وستكلفك أقل. بالنسبة إلى الدول الرخيصة ، تعد كوبا واحدة من أفضل الرهانات.

شواطئ مذهلة ، أجواء كاريبية وإسبانية فريدة من نوعها ، طهي لذيذ (مخالفة للاعتقاد) ، شعب ودود ومناظر طبيعية لا تصدق ، كوبا بلد متنوع يجب أن يكون على قائمتك. بالنسبة إلى الأمريكيين ، من الممكن السفر إلى كوبا إذا كنت تسافر ضمن إحدى الفئات المسموح بها. الناس إلى الناس هو ما يختار معظم الناس السفر تحته. ولكن ، ما زالت هذه عملية مربكة لأصدقائنا الأمريكيين.

ستحتاج إلى إنشاء مسار يحتوي على أنشطة تستوفي معايير فئة الأشخاص إلى الأشخاص – أو الحصول على مساعدة من الخبراء المحليين للتخطيط لرحلة قانونية .

أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019

تعتمد تكلفة الطعام في المطاعم الموجودة في كوبا على المدينة التي تقيم بها والمطعم الذي تتواجد فيه. لكن بشكل عام ، توقع أن تنفق ما بين 5 دولارات و 10 دولارات على وجبة تعبئة. نوصي بتناول الطعام ليلة واحدة على الأقل  حيث يتم طهي بعض الطعام التقليدي المذهل! الكوكتيل حوالي 2 دولار – 3 دولارات في البار. الآن ، إذا كنت ستأكل “طعام البيزو” ، فستقضي حوالي 1 دولار على وجبة صغيرة.

يمكن أن تكون الأنشطة رخيصة إلى حد ما في كوبا أيضًا ، حيث تقشعر لها الأبدان على الشواطئ وتتجول في الشوارع المذهلة الصاخبة التي لا تكلفك شيئًا. سوف تكلف زيارات المتاحف ورحلات الكهوف وركوب الخيل والجولات الأخرى ما بين 5 إلى 30 دولارًا. تكلفة كوبا معقولة بشكل لا يصدق ، مما يجعلها واحدة من أرخص البلدان التي يمكن زيارتها.

أرخص 5 دول يمكنك زيارتها في عام 2019