و تستمر مفاجآت صيف دبي في تقديم أفضل العروض والفعّاليات التي تغمر الزوّار والمقيمين بأسعد اللحظات، وتأتي عروض المطاعم لتضفي نكهةً خاصةً لهذا الحدث السنوي، والذي يستمر حتى 3 أغسطس 2019، حيث تعكس هذه العروض التنوّع الذي يتميز به قطاع المطاعم في المدينة، كما وتسلّط الضوء على أفضل المطاعم وتجارب تناول المأكولات في مختلف أنحاء الإمارة.

نترككم مع لمحة عن عروض مطاعم دبي في شهر التسوق

 

عروض مطاعم دبي ومراكز التسوّق

 

مشاوي حتى الإشباع في نوفوتيل مول الإمارات

يضفي مطعم ديلي بوتيك نكهات لذيذة على تجربة التسوّق في مول الإمارات، حيث يقدّم المطعم المتواجد في سويت نوفوتيل مول الإمارات بوفيه مشاوي مفتوح أيام الثلاثاء والخميس من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 3 عصراً.

 

برغر والثاني مجاناً في سيتي ووك

عشّاق البرغر على موعد مع عرض خاص أيام الاثنين في مطعم غوركان شيف في سيتي ووك، حيث يقدّم المطعم عرض “اشتري واحدة واحصل على الثانية مجاناً” من الساعة 6:30 مساءً وحتى منتصف الليل.

 

نكهات البحر الأبيض المتوسط في دبي مارينا

استمتعوا بألذ نكهات البحر الأبيض المتوسط بعد يوم حافل بالتسوّق في دبي مارينا مول، حيث يقدّم مطعم مازينا في فندق العنوان مرسى دبي عرضاً خاصاً أيام الثلاثاء، ويشمل العرض مجموعةً متنوعةً من الأطباق مثل الكبة والحمص والمشاوي وغيرها الكثير، ويتوفر العرض من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً بسعر 180 درهم للشخص الواحد.

 

رحلة إلى جبال الألب مع آبريس

استمتعوا بأجواء تحاكي أجواء جبال الألب الإيطالية في مطعم آبريس في مول الإمارات، حيث يقدّم المطعم المطل على سكي دبي تخفيضاً بمقدار 50 بالمئة على الفاتورة الإجمالية كل أول يوم خميس من الشهر.

أمسية لعشّاق السوشي في سوق البحار

عشّاق المأكولات اليابانية على موعد مع عرض خاص في مطعم كانباي في سوق البحّار، والذي يقدّم تخفيضاً بمقدار 50 بالمئة على المأكولات والمشروبات كل يوم أحد من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً.

 

نكهات عربية في أزكدنيا

يقدّم مطعم أزكدنيا لزوّار مول الإمارات قائمة خاصة لعشّاق المأكولات الشرق أوسطية، وتتوفر هذه القائمة بسعر 89 درهم لتوفر الاستراحة المثالية للضيوف بعد يوم حافل بالتسوّق.

 

العروض الخاصة بعشّاق المأكولات

 

شاي ما بعد الظهيرة

يدعو فندق والدورف أستوريا دبي نخلة الجميرا زوّاره للاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة في بيكوك آلي، والذي يقدّم الحلويات الشرقية والفطائر المميزة، ومنها كعكة “رد فلفت تشيز كيك”. يقدّم المطعم شاي ما بعد الظهيرة من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً بسعر 80 درهماً للشخص الواحد.

 

مأكولات تايلندية حتى الإشباع

يقدّم مطعم المأكولات الشعبية التايلاندية “مانغو تري” عرضاً جديداً يمنح زوّاره الفرصة للاستمتاع بعدد لا محدود من المأكولات مقابل 99 درهم للشخص، وذلك أيام الأربعاء من الساعة 7 مساءً وحتى 9 مساءً.

 

المذاق الإيطالي الأصيل مع ليوناردو

يمكن لعشّاق المأكولات الإيطالية الاستمتاع بقائمة مميزة تضم أربعة أطباق في مطعم ليوناردو في فندق ستيلا دي ماري في دبي مارينا بسعر 249 درهم للشخص، وذلك أيام الخميس من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً.

 

غايمز أوف بونز

محبو اللحوم على موعد مع عرض “غايمز أوف بونز” من مطعم “ماما زونيا“، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول طبق يتضمن نصف كيلو من الأضلاع بالإضافة إلى البطاطا المقلية بسعر 95 درهم أيام السبت والأحد من الساعة 12 ظهراً وحتى 11 مساءً.

 

مأكولات بريطانية في ذا سين

يقدّم مطعم “ذا سين باي سيمون ريمر” عرضاً خاصاً أيام الجمعة، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بقائمة تضم طبقين بسعر 99 درهم أو قائمة تضم ثلاثة أطباق بسعر 149 درهم، والاستمتاع بالأطباق البريطانية مثل طبق سلمون كارباتشيو المدخن وطبق ريزوتو الشمندر ويخنة لحم البقر.

وتستمر مفاجآت صيف دبي في دورتها الثانية والعشرون بنشر أجواء السعادة والمرح في دبي وليس فقط مع عروض مطاعم دبي التي لا تعوض ، حيث تشهد المدينة مجموعة متنوعة من العروض الترويجية والفعّاليات الترفيهية التي تغمر الزوّار والمقيمين بأسعد اللحظات.