بينجارونغ الوجهة المميزة للاستمتاع بالمطبخ التايلندي الشهي تستقبل اهم طهاة هذا المطبخ الشهير ، فقد اعرب فندق دوسِت تاني دبي عن إضافة مميزة لفريق خبراء الطهي في مطعم بينجارونغ التايلاندي والتي تتمثل بتعيين ويتشيت بانيو الحائز على العديد من الجوائز يمنصب كبير الطهاة. يتمتع الشيف بشغف وبراعة نابعين من إيمانه بأن الطهي التايلندي ليس إلا فناً أو هدية شهية يتبادلها الأصدقاء والعائلة.

مطعم بينجارونغ التايلاندي يعين ويتشيت بانيو كبيرا للطهاة
مطعم بينجارونغ التايلاندي يعين ويتشيت بانيو كبيرا للطهاة
تمتد خبرة ويتشيت بانيو لأكثر من 24 عاماً اكتسبها في مطابخ الفنادق الفاخرة. وهو أكثر من مجرد كبير طهاة في المطبخ، فقد دُعي أيضاً إلى العديد من المسابقات والاختبارات المهنية باعتباره حكماً وممتحناً تابعاً لجمعية الطهاة في تايلاند. وقد تعلم وتدرب في المطابخ التايلاندية والغربية، ولديه ولع بالمعجنات والأطباق التايلاندية الأصيلة. وقد عمل فيما سبق في فندقي فورسيزونز وموفنبيك على سبيل المثال لا الحصر. وحاز على العديد من الجوائز منها: الميدالية الذهبية في معرض باتايا للطهي والميدالية الفضية في تحدِ نهر ميكونغ للطهاة والميدالية الفضية في مسابقة برنش بليت في معرض الأطعمة ومسؤولي الفنادق

.

مطعم بينجارونغ التايلاندي يعين ويتشيت بانيو كبيرا للطهاة

يعتبر مطعم بينجارونغ الخيار المثالي لمحبي المذاق التايلاندي الأصيل، ففيه تُحضَّر الأطباق التايلاندية في مطبخ مؤلف من طهاة تايلانديين وتُقدَّم في مكان يصور الأجواء التايلاندية الأنيقة المطلة على شارع الشيخ زايد المفعم بالحياة وأفق دبي وأطول مبنى في العالم، برج خليفة. يضم مطعم بينجارونغ منطقتين خاصتين لتناول الطعام تحتوي إحداهما على مقاعد منخفضة لتوفر للضيوف تجربة تقليدية. يتميز المطعم بالأثاث الخشبي الداكن والأعمدة الفخمة والمنحوتات والجدران والسجاد المزخرف، مما يخلق أجواء ملكية تذكر الضيوف بالقصور التايلاندية.

يمكن لزاور مطعم بينجارونغ الاستمتاع بأفضل الأطباق الملكية التي يرجع تاريخها إلى قرون مضت، حيث يعتني الطهاة جيداً بتفاصيلها لضمان تحضير تلك الوصفات الكلاسيكية وتقديمها على نحو مثالي. ويشتهر أيضاً فريق الطهي الحائز على عدة جوائز بالإبداع والاهتمام الشديد بالتفاصيل، حيث تتجلى طريقة تقديم الأطباق في أسلوب تقطيع الخضروات والفاكهة. وخلال وجبتي الغداء والعشاء، سيتمكن الضيوف من الاستماع لأفضل الموسيقى التي يقدمها عازفون تايلانديون.

مطعم بينجارونغ التايلاندي يعين ويتشيت بانيو كبيرا للطهاة
مطعم بينجارونغ التايلاندي يعين ويتشيت بانيو كبيرا للطهاة
يعتبر بينجارونغ من المطاعم المفضلة لسكان وزوار دبي منذ فترة طويلة، وهو يشتهر بفصول الطهي التايلاندي وتقديم الوجبات للشركات. يقع المطعم في الطابق الرابع والعشرين في فندق دوسِت تاني دبي، شارع الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة