أعلن مطعم بالم أفينيو ، الذي يشكل واحة أنيقة بجوار حوض السباحة في قلب منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، عن تعديل قائمة طعامه لتقديم مفهوم مبتكر لموسم الشتاء الجديد في الهواء الطلق، حيث يقدم المطعم العصري لضيوفه مجموعة من أشهى المأكولات المستوحاة من أشهر المأكولات في كاليفورنيا، مثل التاكو، وشرائح لحم “فريتس ستيك”، وأطباق “الكيزاديلا” والحلويات اللذيذة ومنها طبق “البانوتا كوتا” بالفانيليا المستوحى من جزر هاواي، وفطائر التفاح المخبوزة في المطعم، وموس الشوكولاته البيضاء والداكنة. ويقدم المنتجع مشروبات لذيذة متنوعة مثل “Paradise Mango” و”Caribbean Kiss” ذات المذاق الرائع والمستوحاة من منطقة الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية. ويُمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بنكهات

كاليفورنيا، حيث يمكنهم تناول قطع البطاطا المقرمشة اللذيذة التي تُقدم مع البطاطا المقلية والبروكلي أو الأرز المقلي على الطريقة الصينية مع الدجاج والبيض والروبيان.

ويرحب المطعم الفاخر بالم أفينيو  بضيوفه للاستمتاع بالمشروبات والشيشه مع إطلالة رائعة يزينها غروب الشمس في نخلة جميرا وأفق دبي، كما تتوفر الآن مجموعة كاملة من عروض الطعام الجديدة تمامًا، ومنها:

أجواء كاليفورنيا في بالم أفينيو في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

تجربة تناول الطعام في كوخ خاص (كابانا) على الشاطئ

يمكن للأزواج الاستمتاع بتناول العشاء على ضوء الشموع في الكابانا الخاصة والاسترخاء مع خدمة الكونسيرج الشخصية، ويمكن للضيوف الطلب من بين مجموعة من المأكولات البحرية مثل الإسكالوب المحمر والكافيار وسمك النهاش الأحمر المشوي، متبوعة بأطباق التحلية المميزة من والدورف أستوريا. تبدأ الأسعار من 1,380 درهم للزوجين.

من الاثنين إلى السبت، يمكن لعشاق تناول الطعام الاستمتاع بوليمة رائعة من المأكولات البحرية اللذيذة التي تضم نصف كيلوجرام من المأكولات البحرية الطازجة والمحار بسعر يبدأ من 150 درهم للشخص الواحد مع مشروبين اثنين أو 225 درهمًا مع زجاجة مشروب مُعد في الفندق.

ليالي السينما على الشاطئ

مع بداية الشتاء حيث يكون الطقس معتدلاً، تصبح الفرصة مثالية لمشاهدة الأفلام على الشاطئ مع جميع أفراد العائلة، أو الاستمتاع باللحظات الرومانسية مع تناول الأكلات الخفيفة مثل الآيس كريم والكوكتيلات المنعشة وغيرها الكثير. تبدأ الأفلام العائلية في الساعة 7 مساءً، بينما تبدأ المشاهدات الزوجية في الساعة 9 مساءً، كل يوم اثنين وخميس اعتباراً من الثالث من أكتوبر.

https://www.anasalwa.com/دللوا-أنفسكم-مع-وجبة-غريت-والدورف-أستو/

ليلة كوريانوس

مجموعة مثالية من المأكولات البحرية

يمكن للضيوف الاسترخاء أيام الأربعاء والاستمتاع بتذوق الأطباق الكورية والإسبانية المحضرة في الشواية الخاصة بهم بجوار الطاولة أثناء الجلوس، ليحظوا بالوقت المثالي بصحبة العائلة والأصدقاء على أنغام الموسيقى التي تعزفها فرقة موسيقية تضم عازف الساكسفون وعازف الجيتار. يبدأ سعر العشاء من 199 درهم للطعام فقط و350 درهم مع المشروبات المختارة.

برنش المساء في بالم سبرنجس

مع بداية الأسبوع، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق الفريدة المستوحاة من خليط من أشهر مأكولات كاليفورنيا مثل اللحوم والمأكولات البحرية والكوكتيلات المتنوعة واللذيذة، والاستمتاع بسحر عازف الموسيقى على الساكسفون وفرقته. تبدأ الأسعار من 199 درهم للشخص أو 350 درهم للشخص شاملاً المشروبات المختارة.