السفر مع الأطفال له متعه أخرى ، لكن ماهي الوجهات التي اعطي للسفر مع الأطفال المتعة القصوى

اليوم في رحالة دعونا ناخذكم في جولة على اهم الوجهات العالمية وأكثرها مرحا وتسلية للسفر مع الأطفال

1- مدينة ديزني لاند – أمريكا

أشهر وأضخم مدن الألعاب في العالم وأكثرها جذبا للكبار والصغار على الإطلاق، وتمتلك العديد من الفروع حول العالم، وتوفر ديزني لاند عالم شبيه بأفلام الكارتون يوحي للسياح بأنهم داخل عالم حقيقي يضم الجدران المطليّة الّلامعة والشخصيّات الكرتونية وأصوات الموسيقى.

وتضم 755 نوعا من الحيوانات المفترسة والأليفة والزواحف والطيور والحشرات، وتزخر بأكثر من 15 ألف حيوان.

3- متحف الشوكولاتة في فرنسا

في ستراسبورج الفرنسية، ويقدم عروضا كرتونية وألعاب بواسطة محترفين، فضلاً عن مشاهدة مراحل تصنيع الشيكولاتة والشخصيات المجسمة المكون منها.

كما يوفر المتحف هدايا تذكارية مصنعة من قطع الشوكولاتة، ويمكن التوجه في نهاية الجولة إلى المطعم أو المقهى الموجود بالمتحف لتناول قطع الشوكولاتة مع المشاريب الساخنة.

4- مجمع آي أم جي الترفيهي في دبي

الأكبر من نوعه في العالم وأحد أفضل الأماكن السياحيةالمحببة للأطفال والعائلات في دبي، ويوفر مدينة آي أم جي للمغامرات الإبداعية والترفيهية فرصة رائعة للالتقاء بعرائس Marvel للأبطال الخارقين، والاستمتاع بمشاهدة عروض مُغامراتهم المُذهلة.

ويتيح للأطفال فرصة معايشة 4 عروض كرتونية رئيسية أخرى في 5 مناطق مختلفة مثل مغامرات الديناصورات، مغامرات الأشباح، ومغامرة القرية المفقودة، مع تجربة 20 لعبة إلكترونية.

5- ملاهي ماجيك ووتر كيوب المائية في الصين


خطفت العاصمة الصينية بكين الأنظار خلال أولمبيات 2012 بافتتاح مدينة الملاهى المائية ماجيك ووتر كيوب الأكبر فى آسيا والثانية على مستوى العالم، وذلك على مساحة ألف فدان بوسط العاصمة.

وتضم المدينة 13 نوعا مختلفا من الألعاب المائية، منها ألعاب الإعصار، والشلال الآسيوى، واليخت، ومدفع الرصاص المائى، فضلا عن إتاحة ممارسة رياضات الغوص والسباحة والتجديف.

6- مركز ديسكفري ليجولاند في ألمانيا

يستقبل 600 ألف سائح سنويا حيث يناسب الأطفال من مختلف الأعمار، ويضم ديسكفرى ليجولاند حديقة رائعة للديناصورات وحجارة ليجولاند التي يستخدمها الأطفال في عمل أشكال بنايات مختلفة، ما يسهم في تنمية مهارات الأطفال.

أهم الوجهات السياحية فى مدينة تورنتو الكندية، ويضم العديد من الكائنات البحرية والتى يصل عددها إلى 14 ألف كائن ، وتنظم المدينة عدة عروض مثل قوس قزح وأطعام الكائنات البحرية

تنقسم مدينة أكواريوم ريبلى البحرية إلى 9 أجزاء مثل معرض الكائنات الكندية الذى يضم الأخطبوط الكندى وثعبان وجراد البحر وغيرها من الأنواع الكندية، ومعرض الشعب المرجانية والبحيرة الخطيرة التى تضم كائنات مفترسة كأسماك المنشار والقروش.

8- مدينة ديزني البحرية في اليابان

 الحديقة الترفيهية التي تم افتتاحها في عام 2001 بجانب ديزني لاند طوكيو، وتم تصميمها خصيصا للأطفال.

وتضم 7 مناطق استكشافية للعديد من المواقع البحرية حول العالم، وهي الواجهة البحرية الأمريكية، والبحر الأبيض المتوسط، والميناء الاسكتشافي، وبحيرة حورية البحر، ودلتا نهر لوست، والساحل العربي، والجزيرة الغامضة.

9- أوروبا المُصغرة في بلجيكا

يمكن لطفلك من خلالها الاطلاع على القارة الأوروبية بالكامل وأبرز معالمها من خلال جولة داخل الحديقة، ما يكسبهم معرفة مهمة ممزوجة بالترفيه.

وتضم الحديقة استراحة خاصة للزوار تقدم الوجبات الخفيفة للأطفال والمثلجات والأطعمة الأخرى.

10- حديقة أفيفوانا – هولندا

حديقة طيور عالمية تقع في مدينة ألفين آن دن رين غرب هولندا، وتضم العديد من الأنواع المختلفة لجميع الأحجام والألوان للطيور.

وتعد وجهة مبهجة للأطفال ويمكنهم اللعب مع الببغاوات ذات الأشكال والألوان الجميلة والتي تطير للوقوف على أذرعهم مع إمكانية القيام برحلة قارب على طول البحيرة الموجودة بالحديقة والاستمتاع بمشاهدة المزيد من المناظر الطبيعية.