ماهي أفضل وأجمل الوجهات الصيفية لهذا العام ،هل تبحث عن مكان جديد لقضاء عطلتك الصيفية؟ لا تقلق فاليوم ينصحكم في رحالة معنا إلى  أهم الوجهات السياحية الجديدة التي يمكن زيارتها حول العالم وأفضل 8 وجهات سياحية لصيف 2022، تابع معنا حتي نتعرف على تلك الوجهات.

1-برشلونة :
إذا كنت تبحث عن أفضل الوجهات السياحية الجديدة في فصل الصيف عليك السفر إلى برشلونة، حيث تعتبر هذه المدينة من اجمل مدن اسبانيا وذلك بسبب الفن المذهل والهندسة المعمارية الأنيقة، كما أن هذه المدينة تحتوي على بعض المواقع الأثرية الرومانية الجميلة والحياة الليلية الرائعة بسبب المهرجانات التي تقام هناك.
2-كولورادو :
في حين أن ولاية كولورادو هي من أجمل الوجهات السياحية في فصل الشتاء فهي أيضا من المدن الخيالية التي تستحق الزيارة في فصل الصيف، مما يجعلها واحدة من أفضل وجهات السياحة في شهر مايو، حيث تتمتع بدرجة حرارة معتدلة، مما يتيح للسياح تجربة بعض الأنشطة الترفيهية مثل المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات الجبلية، وصيد الأسماك، كما أنها موطن للإقامات والمهرجان الفاخرة، مثل تلك التي تقام في حديقة روكي ماونتن الوطنية، أسبن، كولورادو سبرينغز.
أفضل وقت للزيارة: من شهر مارس إلى مايو، من شهر سبتمبر إلى أكتوبر.
كوه ساموي :
في حين أن هناك الكثير من الأماكن التي يمكن مشاهدتها واستكشافها في تايلاند، فإن كوه ساموي هي من بين الأماكن المثالية لقضاء العطلات الصيفية، وذلك لأنها تقوم بتقديم العديد من الخدمات مثل الحفلات التي تقام على الشاطئ طوال الليل، أو الاسترخاء نهارا على الشاطئ تحت أشعة الشمس، فاذا كنت تبحث على وجهة جديدة صيفية فان هذا المكان هو مكانك المناسب.
إقرأ أيضا: فيزا النرويج 2022 .. سعر + الوثائق والاجراءات المطلوبة للحصول على تأشيرة النرويج السياحية
أفضل وقت للزيارة: من شهر مارس إلى شهر يونيو.
3-موريشيوس :
تشتهر موريشيوس الاستوائية بكونها واحدة من أفضل وجهات العطلات الصيفية لجميع السياح، وذلك لما تمتلكه من شعابها المرجانية الشفافة وبحيراتها الممتعة وشواطئها، بالاضافة الى انها تتمتع بمناخ بارد في الصيف وهذا ما يجذب السياح إليها خلال شهر مايو.
4-بالي :
الى جانب ان جزيرة بالي مناسبة لقضاء العطلة الصيفية الى انها مناسبة أيضا لقضاء شهر العسل، فهي مزيج رائع من الجبال والبراكين والمعابد والشعاب المرجانية والشواطئ التي تجعلها واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها في موسم الصيف، ومن المناطق التي يجب زيارتها في بالي معبد تاناه لوط، معبد أولواتو، غابة أوبود للقردة، جبل باتور، سيمينياك، ويمكن الاستمتاع أيضا بتجربة ركوب الأمواج في ليجيان، أو الاشتراك في رحلات السفاري البرية والبحرية.
5-أمالفي :
يعتبر ساحل أمالفي جوهرة ساحلية في ايطاليا، وذلك لأنه مظهرًا حقيقيًا لجمال الطبيعة المكونة من القمم الساحلية والغابات الكثيفة ومباني الباستيل، بالاضافة الى الانشطة الترفيهية المتوفرة هناك مثل المشي لمسافات طويلة في الغابات أو تسلق الجبال العالية هناك.
6-باروس :
تقع باروس في قلب بحر إيجه وهي واحدة من الجزر الأكثر جمالا في اليونان والتي تشتهر بشواطئها وقراها الريفية الجميلة، وأهم ما يميز هذه الجزيرة هو أنه تم طلاء الجزيرة بأكملها باللون الأبيض مما أعطاها مظهر مذهل مع المياه الفيروزية والسماء الزرقاء التي تساعد على الاسترخاء بمجرد النظر إليها، كما يمكن تجربة ركوب الخيل والمشي لمشاهدة كل أنحاء باروس.
سيشيل:
تقع سيشيل في المحيط الهندي وهي عبارة عن أرخبيل جميل مكون من 115 جزيرة، وهي تتكون من مجموعة من السواحل اللامعة، والشواطئ الرملية البيضاء الناعمة، والشواطئ المحاطة بأشجار النخيل، والمياه الصافية النقية، لذلك تعتبر سيشيل واحدة من أفضل الوجهات الصيفية لعام 2022 .
7-زيرمات :
زيرمات
تقع زيرمات بين جبال الألب السويسرية، وهي بلدة صغيرة جذابة تشتهر بأنها وجهة سياحية صيفية ممتازة كما انها مكان مناسب لممارسة جميع الانشطة المائية والرياضية، وذلك لأنها تقع على ارتفاع 1600 متر تقريبًا، فإذا كنت من محبي تلك الأنشطة عليك السفر الى زيرمات.
8-مرسيليا :
تقع مارسيليا في قلب منطقة بروفانس، وهي مدينة ساحلية جميلة، كما أنها مصدرا هاما للتجارة مما زاد من اهميتها السياحية والاستراتيجية، الي جانب ان مرسيليا تتمتع بتراث ثقافي غني مع أكثر من 1500 سنة من الحضارة، بالإضافة إلى تميزها بمناخ لطيف خلال شهور الصيف مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم.