يبحث الجميع عن الحظ  السعيد في الدنيا، تلك القوة الخفية التي يمكن أن توصلك لثروات وتجارب مذهلة إذا توفرت، لذلك نصبحكم اليوم  في رحالة إلى  أفضل المزارات السياحية العالمية، التي من شأنها منحك جرعة إضافية من الطاقة الإيجابية والحظ السعيد .. ولعل وعسى :

 

 

– حجر بلارني في أيرلندا

 

تقول الأسطورة إن تقبيل حجر بلارني في قلعة بلارني، في كورك بأيرلندا، يجلب الحظ، خاصة تعزيز قدرة الخطابة، ويُقال إن السير ونستون تشرشل، وميك جاغر، قد زارا هذا المكان السياحي لتقبيل الحجر، لكن يذكر أنه على الزائرين الانحناء للخلف مع التمسك بالحاجز الحديدي أثناء تقبيل الحجر.

– نافورة الثروة في سنغافورة

تم إدراج نافورة الثروة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية في عام 1998، كأكبر نافورة في العالم، وهي تقع في أحد أكبر مراكز التسوق بمدينة سونتك في سنغافورة.
ويقال إن النافورة تفيض بالطاقة الإيجابية، التي يمكن للزوار امتصاصها عن طريق لمس الماء، كما يتم إغلاق النافورة بشكل دوري على مدار العام، ما يتيح للزوار فرصة التجول حول النافورة الأصغر، وجمع العملات المعدنية التي يُعتقد أنها تجلب الحظ.

– مقبرة أبراهام لنكولن في الولايات المتحدة الأميركية

 

مكان الراحة الأخير للرئيس السادس عشر للولايات المتحدة، قبر أبراهام لنكولن، المزين بالتماثيل، لكن أبرز هذه التماثيل هو التمثال البرونزي الكبير أمام النصب التذكاري.
ويزور القبر 200 ألف شخص كل عام، لفرك أنف التمثال لجلب الحظ السعيد.

– بومة ديجون السحرية في فرنسا

 

على مدار أكثر من 300 عام، كانت هذه المنحوتة بمثابة رمز لمدينة ديجون الفرنسية، حيث يعتقد أن المنحوتة التي يبلغ ارتفاعها 1.8 متر، تمنح الحظ السعيد لمن يلمسها بيده اليسرى، ويتمنى أمنية.

– تمثال جولييت في إيطاليا

 

 

إحدى أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في مدينة فيرونا الايطالية، ويقع تمثال جولييت في ساحة فناء ساحرة خارج مبنى يعود للقرن الرابع عشر، وُصف بأنه موطن جولييت من مؤلفات ويليام شكسبير، وقد أصبح من تقاليد الزوار لمس الجانب الأيمن من صدر التمثال لجلب الحظ السعيد.